الرئيسية مدونة مسافر اشترى طائرة بوينغ 727 وحولها الى منزل شخصي وسط غابة

اشترى طائرة بوينغ 727 وحولها الى منزل شخصي وسط غابة

أعلن معنا

روس كامبل ، مهندس كهرباء متقاعد يبلغ من العمر 64 عامًا ، كانت لديه دائمًا رؤية مبتكرة للغاية. عندما كان في أوائل العشرينات من عمره

اشترى كامبل قطعة أرض مساحتها 10 فدانات مقابل 23000 دولار في غابات هيلزبورو بولاية أوريغون برؤية واضحة للغاية حول ما يجب فعله بها. أخذ طائرة قديمة وقطعة كبيرة من الأرض وحولها إلى منزل فريد من نوعه على الأرض.

حول هذا الرجل طائرة إلى منزله، ويبدو الجزء الداخلي مميزًا جدًا..

يجب أن ترى داخل هذه الطائرة!

منذ صغره ، كان كامبل مغرما بالعبث مع الأشياء القديمة وخلق أشياء جديدة. كانت خطته لهذه القطعة من الأرض هي استخدامها كمكان لبناء منزله المستقبلي، منزل أراد أن يصممه من عدة سفن شحن مختلفة. بدت أنها خطة مبتكرة للغاية، ولكن بعد ذلك سمع كامبل عن منزل قام شخص آخر ببنائه. بعد حوالي عقدين ، سمع بروس كامبل عن جوان أوسري ، مصففة شعر من ولاية مسيسيبي. لقد اشترت طائرة بوينج 727 وحولتها إلى منزل. احترق منزلها السابق، لذلك اختارت تجديد طائرة بجوار نهر هادئ. جعل هذا كامبل يفكر، وقرر أخيرا تغيير خططه.

ي عام 1999 ، قرر كامبل شراء طائرة بوينج 727 من شركة الخطوط الجوية الأوليمبية مقابل 100،000 دولار. عندما اشترى الطائرة ، كان بحاجة إلى نقلها إلى الغابة في ولاية أوريغون. نظرًا لأن الطائرة مستوردة من أثينا، باليونان ، فقد تبين أن نقلها كان يمثل مشكلة كبيرة. بلغت تكاليف النقل في نهاية المطاف حوالي 120،000 دولار ، ما يعني أنه دفع أساسا 220،000 دولار كي يتحصل على الطائرة. على الرغم من كل العناء، استحقت الطائرة كل بنس واحد.

الان لابد من القاء نظرة على الصور من داخل هذا المنزل المدهش!

أعلن معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *