الرئيسية دليل مسافر

7 نصائح للحصول على تذاكر طيران بأسعار رخيصة

عرب امريكا

هنالك العديد من المهاجرين  يشتكون بعض المرات من غلاء تذاكر السفر،لذلك في هذا الموضوع سوف نضع  بين ايديكم العديد من النصائح والنقاط التي سوف تساعدكم في حجز تذاكر سفر أرخص من المعتاد وبثمن مناسب.

 
اولاً: قم بالبحث عن التذاكر بشكل منفرد: بمعنى حتى لو كنت سوف تسافر مع عدة أشخاص مثل الأبناء أو الزوجة أو غير ذلك ،لسبب وجيه لأنه نظام الحجز في أغلب خطوط الطيران إن لم نقل كلها سوف تحسب لك أثمنة المقاعد بأثمنة مختلفة وسوف تعتمد على أعلاها سعر (عند حجز مقعدين أو ثلاثة مثلا …)،الحل هو أن تبحث بشكل منفرد عن مقعد واحد وحاول أن تحجزه بجانب مقعد فارغ، ومباشرة بعد حجزه تقوم بحجز المقعد الفارغ للزوجة…طريقة تحتاج لبعض الوقت لكن تستحق لأنه سوف توفر لك المال وبشكل كبير مقارنة بحجز المقعدين بشكل مباشر وهم مجموعين.
 
ثانياً: القيام بالبحث في منتصف الأسبوع عوض نهاية الأسبوع لأن خطوط الطيران عادة ما تطلق تخفيضات في أثمنة الرحلات أيام الثلاثاء وتنهيها أيام الأربعاء.

ثالثاً: تجنب السفر في أيام المناسبات الكبرى والأعياد ،أحيانا تغيير موعد السفر بيوم أو يومين عن موعد أعياد مثل عيد الأضحى أو أعياد الميلاد سوف يوفر الكثير من المال لأن الجميع يريد أن يسافر في تلك التواريخ،إذا لا بأس من تغيير موعد السفر بيوم أو يومين أو حتى عدة أيام إن كانت ظروفك تسمح.

رابعاً: أحجز تذاكر ذهاب وإياب مجموعة عوض حجزها منفردة،بمعنى إن حجزت مثل رحلة لأرض الوطن لقضاء شهر فمن الأفضل حجز الإياب في تاريخ محتمل لرجوعك لبلد الإقامة ،عوض قضاء عطلتك في موطنك والبحث من جديد عن تذكرت عودة،حجز تذاكر ذهاب وإياب مجموع أرخص بكثير من حجزها منفردة .

خامساً: البحث عن عروض في باقة واحدة،لأن بعض المواقع توفر تذاكر طائرة وفندق ونقل بأثمنة تكون منخفضة،فعليك كل ما سمحت لك الفرصة أن تبحث عن أي تخفيضات تنزلها وكالات الأسفار.

سادساً: إنشاء حساب مع كل خطوط طيران تحجز منها،لأن كل خطوط الطيران توفر تذاكر مجانية بمجرد أن تسافر معها لعدد محدد من الأميل وهو يختلف من خطوط طيران إلى أخرى.

سابعاً: ابحث عن رحلات غير مباشرة: أحيانا يمكن أن توفر أكثر من 100 دولار لو سافرت لوجهتك من خلال مطار ثالث عوض السفر عن طريق رحلة مباشرة.
*تجنب السفر في المواسم السياحية:يعني السفر في الخريف أو الربيع عوض الصيف أو رأس السنة الميلادية الجديدة.

مواضيع قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *