الرئيسية دليل المهاجر

4 مواقع للهجرة إلى اوروبا وأمريكا وكندا بطريقة قانونية

هناك الكثير من الشباب العربي في جميع الدول العربية لديها حلم الهجرة والعمل في الخارج ، وبعد ما اصبح العالم قرية صغيرة صار بإمكان أي شخص أن يحصل على تأشيرة قانونية للعمل في بلد آخر وذلك من خلال مواقع كثيرة عبر الأنترنت التي تضع يوميا فرص عديدة للعمل من شركات تحتاج إلى يد عاملة سواء كان ذلك في البلد نفسه أو خارجه .

في هذا الموضوع نضع بين ايديكم اربعة مواقع اكثر من رائعة وكلها ستساعدكم في الهجرة إلى أي بلد تريدونه قانونيا مع حصولكم أيضا عقد للعمل.

1- wwoof : يسمح لك هذا الموقع بالإتصال بالفلاحين في عدة دول حول العالم والحصول على عمل لمدة غير طويلة لكن بدون مقابل ، أي أنك ستشتغل بالمجان ، وهي فرصة أعتبرها للسفر ثم الهرووب بعد ذلك من المزارع الذي تمكنت من الوصول إليه عبر هذا الموقع :=)، وتكاليف السفر عادة ما تكون بالمجان .

eurojobs -2 : يوميا هذا الموقع يقوم بنشر فرص للعمل كثيرة جدا في عدة بلدان أوروبية ، وما أثار انتباهي هو اهتمام لكثير من المغاربة أيضا بالموقع ، وعند الولوج إلى الموقع فستجد علم بعض الدول وعليها عدد فرص الشغل المتوفرة ، ويمكنك أيضا الضغط على More Countrie أسفلها لمشاهدة دول أخرى ، وعند الضغط على واحدة منها ستجد فرص عمل كثيرة في مجالات متعددة ، تضغط على ما يناسبك وستحصل على معلومات حول العمل وشروط القبول ، كما يمكنك الإتصال بالشركة التي وضعت العمل من خلالرقم الهاتف أو عبر رسالة عادية أو إلكترونية .

3- monster : يعتبر الموقع الأول في هذا المجال ويعطيك فرصة للهجرة إلى أي بلد في العالم من خلال عرض فرص الشغل المتوفرة في أي بلد ، فبعد اختيار الدولة التي تريدها، ينقلك إلى صفحة أخرى لاختيار المجال الذي تريد أن تحصل فيه على العمل ، وبعد البحث ستجد فرص عمل كثيرة تقوم بالإتصال بالشركة بعدة طرق توفرة ، وتنتظر الرد عليك .

4- jobs : فرص عمل كثيرة يقدمها لك هذا الموقع للإتصال بأصحاب الشركات التي تبحث عن يد عاملة في جميع بلدان العالم ، وستجد في هذا الموقع يوميا عدة فرص جديدة للعمل يتم نشرها ، ثم إذا كنت مهتما بها تتصل بالشركة والإنتظار حتى يتم الرد عليك ، وفي الغالب يتم طلب منك cv حتى يتعرفون عليك أكثر ومؤهلاتك .

المصدر:عرب امريكا 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *