الرئيسية مطارات المغرب

مطار مراكش المنارة

مطار مراكش المنارة حاصل على شهادة الجودة الازو ISO9001/2000، عن خدمات الملاحة الجوية ومجموع الخدمات المقدمة لمسافرين
احتل مطار مراكش المنارة الدولي المرتبة الثالثة كأفضل مطار جهوي إفريقي لسنة 2012 ? وذلك حسب التصنيف الدولي السنوي لوكالة سكاي تراكس التي تعتبر الأولى عالميا في تصنيف شركات الطيران والمطارات في العالم.

ويأتي احتلال مطار مراكش المنارة لهذه المرتبة? حسب الوكالة? نظرا للإجماع الذي يحظى به من ناحية طابعه المعماري المتميز? وجودة الخدمات التي يسهر على تقديمها للمسافرين.

وصنف مطار مراكش في هذه المرتبة بعد مطاري لو كينغ شاكا و وإيست لندن بجنوب إفريقيا? فيما جاء في الرتبة الرابعة مطار تونس قرطاج .

واستندت وكالة سكاي تراكس في تصنيفها على آراء أزيد من 12 مليون مسافر تم تجميعها خلال عشرة أشهر? حول تقييمهم لجودة 39 خدمة مقدمة من قبل 388 مطارا عبر العالم.

و سبق ان حصل على رتبة الثانية في 2011عن نفس الوكالة.

وكانت القناة المختصة في الأسفار العالمية ترافل تشانل قد صنفت مؤخرا  مطار مراكش المنارة  الذي يعتبر ثاني مطار بالمغرب بعد مطار محمد الخامس من ناحية حركة الطيران من بين أجمل المطارات في العالم من خلال هويته التي تعبر عن ثقافة المغرب وتراثه وأصالة صانعيه التقليديين . ويعد مطار مراكش المنارةتحفة فنية من ناحية التصميم والإضاءة الطبيعية وتصميمه المتناسق مع هوية المدينة الحمراء العريقة .

إليكم بعض الصور  لمطار مراكش المنارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *