الرئيسية الدليل السياحي المغربي

مجلة “National Geographic Traveler” العالمية تتوج مدينة مراكش كأفضل الوجهات السياحية لسنة 2017

0-1000x600

عمدت مجلة ” National Geographic Traveler ” التي تعتبر المجلة رقم 1 عالميا فيما يخص السياحة والأسفار بما مجموعه 8،5 مليون قارئ، بنشر تقريرها وترتيبها السنوي حول “أفضل الوجهات السياحية العالمية لسنة 2017”.

التقرير الذي هم 21 وجهة سياحية عالمية مصنفة على ثلاث فئات هي أفضل الوجهات السياحية الطبيعية والثقافية بالإضافة لترتيب لأفضل المدن العالمية والتي ينصح زيارتها خلال سنة 2017، الذي احتلت فيه مدينة مراكش الحمراء المرتبة الأولى، متقدمة على مدن عالمية من قبيل العاصمة الإسبانية مدريد و مدينة أنكوراج بالولايات المتحدة الأمريكية والعاصمتين الكوريا الجنوبية سيول والروسية موسكو.

وللإشارة فإن ترتيب الوجهات السياحية لهذه المجلة الأمريكية العالمية يتم إعداده بشراكة مع مجموعة من الناشرين العالمين في ميدان السياحة والخبراء المتخصصين في الميدان، بالإضافة لمجموعة من المستكشفين الرحالة التابعين للمجلة التي تعتبر رقم 1 في ميدان السياحة عالميا.

هذا فتتويج المدينة الحمراء يعد تتويجا لمجموع المجهودات والمبادرات الترويجية الفعالة التي يقوم بها المكتب الوطني المغربي للسياحة بتعاون مع باقي الفاعلين المؤسساتيين والخواص في ميدان السياحة على الصعيد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *