الرئيسية أخبار مسافر

ساجد يشرف على إطلاق خط جوي بين الرباط و باريس بـ400 درهم

أعلن معنا

زنقة 20 | محمد أربعي

ترأس وزير السياحة “محمد ساجد” أمس الخميس 12 أبريل، حفل إطلاق خط جوي جديد منخفض التكلفة بثمن 400 درهم يربط بين مطار باريس أورلي ومطار الرباط سلا، ستؤمنه شركة الطيران ترانسافيا.

و وصلت أول رحلة قادمة من باريس إلى مطار العاصمة الرباط أمس الخميس في حدود الساعة 16:30 لتجد في استقبالها محمد ساجد ، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، و سفير جمهورية فرنسا و المدير العام للمكتب الوطني للسياحة، و المدير العام للطيران المدني و مدير النقل الجوي.

  

و أكد الوزير ساجد أن افتتاح هذا الخط يعد خطوة مهمة للرفع من نسبة السياح الفرنسيين وكذا الأجانب، مبرزا أن توقيع الشراكة بين ترانسافيا و المكتب الوطني المغربي للسياحة سيتيح فرصا أكبر لهذا الغرض.

  

من جهتها أبرزت رئيسة ترانسافيا اهمية المغرب كوجهة سياحية، مشيرة إلى ضرورة تعميق العمل المستقبلي من اجل الاشتغال على وجهات مغربية اخرى.

  

ومع افتتاح هذا الخط الجديد ، سيقدم مطار الرباط ثلاث رحلات ذهاب واياب من وإلى العاصمة الفرنسية عبر (الخطوط الملكية المغربية ، الخطوط الجوية الفرنسية و ترانسافيا).

و تمثل السوق الفرنسية 31% من مجموع السياح الأجانب بالمغرب، حسب المكتب الوطني للسياحة، كما تعتبر ترانسافيا ثاني شركة طيران بين المغرب وفرنسا.

أعلن معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *