الرئيسية أخبار مسافر

إجراءات وترتيبات عاجلة بمحطة تطوان الطرقية لمواكبة عيد الأضحى

مسافر.ما

لطالما كانت ولا زالت محطة تطوان الطرقية نموذجا مضيئا يحتذى به كونها من النماذج القليلة على المستوى الوطني في ترسيخ ثقافة الانضباط واحترام حقوق وواجبات المسافر وخدمته وتوفير كل سبل الراحة والأمن له بما شاء الله من إمكانات متاحة ..
ولأجل ذلك كله ، قررت مصلحة النقل الطرقي بمحطة تطوان تعزيز هذه الإجراءات بأخرى إضافية لإنعاش النقل الطرقي بشكل سلس من تطوان إلى المدن المغربية وذلك لمواكبة سير النقل الذي سيشهد اكتظاظا كبيرا بمناسبة عيد الأضحى .
حيث أعلنت المصلحة تعزيز هذا الإجراء بحافلات جديدة من تطوان إلى مدن : العرائش ، القصر الكبير ، بني عروس ، تاونات ، تارجيست ، الرباط ، القنيطرة ، الدار البيضاء ، مراكش ، الحسيمة ، فاس ، الراشدية ، وزان ، بني ملال والصويرة .
وعليه ، فقد تقرر اتخاذ حزمة تدابير عاجلة لحماية المسافرين من السوق الخلفية السوداء وتيسير حصولهم على التذاكر دون أي معوقات عبر تعليمات من وزارة الداخلية خلصت إلى التالي :
– إنشاء لجنة مداومة أعضاؤها من المصالح الأمنية وباشوية تطوان ومصلحة النقل الطرقي ومفتش النقل ونائب مدير محطة تطوان الطرقية .
حيث تتركز مهام هذه اللجنة على السهر على أمن وراحة المسافرين ومنع بيع التذاكر خارج الشبابيك ، كما ستسهر على فتح شبابيك بيع التذاكر بشكل دائم طوال مدة العملية ، فضلا عن دعوة الجهات المختصة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك لتأمين مراقبة صارمة وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة والجاري بها العمل .

مواضيع قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *